رياضة

تحفيزات مالية مهمة للاعبين نهضة بركان

وَعَدَت إدارة فريق نهضة بركان لاعبيها بتخصيص 10 ملايين للاعب الواحد، في حال تجاوز عقبة الزمالك المصري في نهائي كأس “الكاف”، عبارة عن منحة للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي “البرتقالي”.

وقال مصدر وثيق الاطلاع لـ”هسبورت” إن إدارة نهضة بركان، أعطت وعدا للاعبين بصرف منحة 10 ملايين سنتيم للاعبين، بغية تحفيزهم على تحقيق أول لقب قاري في تاريخ الفريق، كما طالبت بنيل هذه البطولة للاستفادة من هذه المنحة.

وكشف المصدر ذاته أن مسؤولي ممثل المغرب في كأس “كاف”، طالبوا لاعبيهم بالتركيز ووضع اللقب نصب أعينهم، كما شددوا على ضرورة الالتفاف حول الفريق في هذه المرحلة لبلوغ المجد، خاصة بعد بلوغ النهائي بطريقة متميزة، بعد “ريمونتادا” على حساب النادي الصفاقسي التونسي.

ويُواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الزمالك المصري، يوم 19 ماي الجاري في مدينة بركان، على أساس أن يجري الإياب في مدينة القاهرة بتاريخ 26 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق البركاني يبصم على موسم استثنائي، من خلال تتويجه بلقب كأس العرش على حساب وداد فاس بركلات الترجيح، كما حقَّق التأهل إلى نهائي “كاف” لأول مرة في تاريخه، في حين يحتل المركز الثامن في الدوري الاحترافي، برصيد 36 نقطة على بعد ثلاث مباريات من نهاية البطولة المحلية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق