رياضة

دورتموند يرفض طلب الريال بخصوص أشرف حكيمي‬

رفض مسؤولو فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى الإسباني زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، رغبته في إنهاء فترة إعارته.

وأكد مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، أثناء حديثه لوسائل الإعلام الألمانية، أن ناديه سيحتفظ بالدولي المغربي أشرف حكيمي لموسم آخر إلى أن تنتهي فترة إعارته متم يونيو 2020، كما هو متفق عليه مع نادي ريال مدريد.

وأضاف مسؤول التعاقدات بالنادي الألماني: “لا توجد لدينا أي نية للتخلي على أشرف حكيمي نهاية الموسم الحالي، لدينا علاقة جيدة مع اللاعب ووكيله الذي يزور النادي مرات متكررة”.

وكان زين الدين زيدان، مدرب الميرنغي، قد أكد، في إحدى خرجاته الإعلامية، أن اللاعب حكيمي، المعار لموسمين إلى دورتموند، سيعود إلى الريال للتحضير للموسم المقبل، بعد مشاركته في نهائيات أمم إفريقيا المقررة بمصر.

وصدم القرار المتخذ من لدن مسؤول دورتموند المدرب الفرنسي، الذي كان يعول على استعادة اللاعب حكيمي، لا سيما أن عقد إعارته لا يتضمن أي بند يتطرق لاحتمالية استعادة اللاعب بعد قضاء نصف فترة الإعارة فقط.

من جانبه، يرحب المدافع المغربي بفكرة عودته إلى النادي الملكي واللعب تحت قيادة زين الدين زيدان من جديد، حيث صرح في وقت سابق: “لا يمكنني أن أخفي رغبتي في العودة إلى الريال الموسم المقبل”.

وقدم النجم المغربي موسما لافتا رفقة دورتموند، بعد أن أصبح دعامة أساسية في خطط السويسري لوسيان فافر، الذي منحه الثقة كاملة وساعده على البروز والظهور بوجه مشرف جعله من أبرز التعاقدات بالدوري الألماني الممتاز الموسم الحالي.

بواسطة
أوعنا بلعيد
المصدر
هسبريس
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق