رياضة

مارسيلو يحسم مستقبله مع ريال مدريد..رغم صافرات الاستهجان

حسم البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، موقفه من الاستمرار داخل قلعة السانتياغو برنابيو في الموسم المقبل، حيث قرَّر تلبية طلب الفرنسي زين الدين زيدان بالبقاء مع الريال في الموسم الجديد، رغم تراجع مستواه هذا الموسم، وإطلاق الجماهير صافرات الاستهجان ضده في أغلب فترات لعبه هذا العام.

وذكرت صحيفة marca الإسبانية، أنه رغم الأداء السيئ الذي ظهر به مارسيلو هذا الموسم، ولاقى في إثره صافرات الاستهجان من قبل جماهير الريال، فإن المدرب زيدان طلب منه الاستمرار مع الفريق.

ويريد زيدان أن يظل مارسيلو جزءاً من تشكيلة الفريق، رغم الاهتمام المزعوم بخدماته من قبل يوفنتوس الإيطالي.

وغاب الدولي البرازيلي لفترات طويلة عن تشكيلة الميرينغي، خلال فترة تولي الأرجنتيني سانتياغو سولاري قيادة ريال مدريد، حيث اعتمد على ريغيلون بدلًا منه، في معظم الأوقات.

لكن زيدان أعاد له الثقة من جديد، وقرَّر الاعتماد عليه بشكل أساسي، ليعيد مارسيلو النظر في مسألة رحيله ويقرر البقاء، بحسب الصحيفة الإسبانية.

وكان يوفنتوس يراقب كلاً من مارسيلو وإيسكو وفاران من ريال مدريد، ولكن عودة زيدان قللت من حظوظ انتقال الثنائي مارسيلو وفاران إلى السيدة العجوز.

وباتت مسألة خروجهما من سانتياغو برنابيو صعبة، بسبب تمسك زيدان بهما، بينما قد يحظى إيسكو بالكثير من العروض الأخرى الضخمة في الصيف.

ويعتبر مارسيلو القائد الثاني في الفريق الملكي بعد سيرجيو راموس، ويعد من أقدم اللاعبين بقائمة الفريق، وأكثرهم إخلاصاً وحَملاً للألقاب مع الفريق الأبيض، لذا تعد مسألة بقائه بالنسبة لزيدان لها أسباب معنوية أخرى، بعيداً عن الجانب الفني المميز للنجم البرازيلي على الرواق الأيسر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق